في عالم مذهل من الأساطير النوردية، يهدد غزاة الجليد واللهب مصير العوالم التسعة. تنهار مملكة الأقزام سفارتالفهايم، وفي خضم الفوضى، يأسر سورتر، عملاق النار الخالد، بالدر ابن أودين المحبوب.
في Assassin's Creed Valhalla: فجر راغناروك، التوسعة الأكثر طموحاً في تاريخ السلسلة، على إيفور أن يقبل مصيره كأودين، إله القتال والحكمة النوردي. أطلق العنان للقوى السماوية الجديدة أثناء الانطلاق في مهمة يائسة عبر عالم يحبس الأنفاس. أكمل ملحمة فايكينغ أسطورية وأنقذ أبنك في خضم هلاك الآلهة.