Asterigos: Curse of the Stars - عتاد فيلق الرياح الشمالية
يتضمن عتاد فيلق الرياح الشمالية درعًا حصريًا ومجموعة من الحلي تساعد في تعزيز قوة الشخصية في بداية اللعبة.
درع محارب مألوف من فيلق الرياح الشمالية. من الناحية التقليدية، فإنه كان على جميع محاربي فيلق الرياح الشمالية اجتياز اختبار العاصفة. صنع Anbari مجموعة الدرع هذه باحترافية لتتحمل أي ظروف صعبة.
منح Carl هذا المشبك الخشبي، الذي صُنع على شكل عاشق الحروب المحبب لقلب عائلتهم، لأخته Hidla في عيد ميلادها الخامس. إنه أيضًا أحد العناصر القليلة التي تساعدها في تذكر أخيها الذي رحل.
قُدمت هذه القلادة إلى Hilda عندما أنهت تكليفها الأول وأصبحت محاربة في فيلق الرياح الشمالية. سلّمها القائد Harlold القلادة شخصيًا كتعبير عن إشادته بها وتذكير لها بأن تحافظ على صمودها كمحاربة ناضجة.