Asterix & Obelix – Slap them all! 2
يتعكر صفو الحياة الريفية الهادئة التي يعيشها أستريكس وأوبليكس والمزارعون الآخرون نتيجة وصول جاستفوركس المفاجئ، الذي حضر لطلب المساعدة. أخبرهم جاستفوركس أن والده، دوبل هيليكس، دخل السجن متهمًا بجريمة سرقة لم يرتكبها يومًا...
سُرق للتو نسر لوتيتيا، الشعار الذهبي الثمين للجيوش الرومانية، وزُج رجل بريء في السجن دون ذنب! وعد أستريكس بالتحقيق في الأمر، وطلب من جاستفوركس البقاء في القرية بأمان. اتجه محاربا الغال إلى لوتيتيا للحصول على مزيد من المعلومات من أحد المعارف الذي يُعرف باطلاعه على الشائعات والدسائس بين جنبات المدينة... وبالطبع، لن يصلا إلى إجابات عن الأسئلة التي يسعون خلفها في رحلتهم الطويلة هذه دون عدد لا بأس به من الصفعات!
Asterix & Obelix Slap Them All! 2 صفعة شديدة من فئة ألعاب البيتم أب، ضمن خط القصة الأصلية. ستزور العديد من الأماكن المختلفة خلال الرحلة: أطلال منسية في غابة غامضة، أكبر معسكر روماني على الإطلاق، أكبر حتى من لوتيتيا... رحلة طويلة تجاه أراضٍ بعيدة تكسوها بيئات متنوعة، ومحفوفة بمواجهات عديدة، وبالطبع – تتميز بعدد ليس سخي من الصفعات! يجتمع كل هذا مع مشاهد رسوم متحركة أصلية تجعل القصة نابضة بالحياة!
Asterix & Obelix Slap Them All! 2 تنقل القتال إلى المستوى التالي مع العديد من الأعداء والزعماء، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة وتحسينات اللعب. بالإضافة إلى حركاتهم الفريدة من نوعها التي يمكنهم "شحنها"، ومعارك أكثر ديناميكية وسلاسة، كما استفاد أستريكس وأوبليكس من وضع الغضب، والهجوم النهائي المدمر. ناهيك عن إمكانية تدمير عناصر محددة في البيئة، وإلقاء البراميل المتفجرة أو الصخور البارزة في القتال!