Asterix & Obelix XXXL : The Ram From Hibernia
انضم إلى عالم أستريكس وأوبليكس في قصة جديدة حقيقية... في هيبرنيا! استكشف هذه المغامرة المثيرة في وضع تعاوني محلي يصل إلى 4 لاعبين!
هناك قرية صغيرة تتألف من بعض سكان الغال الجبابرة ما زالت صامدة في وجه الغزاة."وفي تلك الأثناء، في هيبرنيا (المعروفة اليوم باسم أيرلندا)، تستنجد كيراتين ابنة رئيس أيرلندا، بأستريكس وأوبليكس لينقذاها ويقدمان لها المساعدة للقضاء على الغزو الروماني وإعادة الكبش الذهبي المحبوب لوالدها. ولأجل هذه المهمة، ستتحكم في أبطالك المفضلين وتستخدم قبضاتك وأي أدوات أخرى متاحة لتشق بها طريقك أثناء القضاء على الرومان!
ولتحقيق التقدم في لعبة التفاعل والمغامرة، سافر حول 6 عوالم جديدة واستخدم ما حولك من أدوات لإلغاء قفل الوصول إلى المسارات المخفية، وسحق الرومان كالعادة الذين يعترضون طريقك.
"توجد 6 عوالم جديدة لاستكشافها بدءًا من بلاد الغال إلى هيبرنيا (أيرلندا)، كل ذلك في قصة حقيقية مستوحاة من الرمز العالمي لأبطال بلاد الغال!
لأول مرة على الإطلاق، العب أستريكس وأوبليكس في وضع تعاوني محلي مع ما يصل إلى 4 لاعبين على نفس الشاشة.
نحن نقدم لك تجربة لعبة جديدة مزودة بمجموعة كبيرة من الأشياء والأدوات التي عثرت عليها خلال رحلتك، ولكن بالتأكيد، لا يزال بإمكانك التغلب والاستيلاء على الرومان!
هذه اللعبة تتمتع بقيمة إعادة اللعب بفضل التحديات المتاحة في كل مستوى والتي تتطلب مهارات لتحقيق النجاح والحصول على المكافآت.
سيسعد عشاق السلسلة واللاعبين العاديين العودة إلى عالم أستريكس وأوبليكس من خلال تجربة هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد (عرض من أعلى إلى أسفل) والمزودة برسومات مذهلة ووسط أجواء فكاهية عالمية.