Astria Ascending
استكشف عالمًا شاسعًا على حافة الفوضى في لعبة تقمص أدوار يابانية ناضجة وعاطفية. عش تجربة قصة ملحمية مع قتال زاخر بالمكافآت وقائم على أساس تبادل الأدوار وكذلك مستوى مُوسّع وممتد من التخصيص مُجسّم في عناصر بصرية مرسومة يدويًا بدقة 4K رائعة.
قم بزيارة خمس مدن مختلفة عامرة ومأهولة بمخلوقات فريدة من نوعها وحل ألغاز أكثر من 20 سرداب خطير. مع أسلوب لعب ممتد لما يزيد عن 50 ساعة بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المُصغرة الممتعة - بما في ذلك ألعاب إطلاق النار، ولعبة البطاقات الأصلية ذات الطابع الخيالي، والألغاز البيئية الصعبة والمليئة بالتحديات.
انغمس بحواسك كلها في قصة ساحرة وجذابة مليئة بأحداث الخيانة والتضحية والرعب. تُقدم Astria Ascending تجربة أكثر نضجًا وحوارًا شاملًا وممتد وذلك من خلال قصة تدور حول شخصيات البالغين والكبار.
حارب أكثر من 200 وحش مختلف في قتال آسر وخلاب قائم على أساس تبادل الأدوار. اجمع واستدع الوحوش الأسطورية في المعركة وعزز من قواك حتى تتمكن من استخدام Cosmo Breaks الأسطورية بكل براعة.
اختر من بين ثمان شخصيات لاعبين قابلة للتخصيص تُغطي مجموعة من الأجناس والمهارات الخيالية، واجمع فريقًا بطوليًا يجب أن يُضحي بكل شيء ليتمكن من إنقاذ العالم. مع وجود 20 فئة لتختار من بينها ومجموعة من المهارات الفريدة لتكن تحت تصرفك، فإن مصيرهم محتوم ومحكوم عليه بالفشل، لكن العالم ليس كذلك.
من فريق يضم مطورين من Final Fantasy وNier Automata وBravely Default، فإن Astria Ascending تتضمن تعليقًا صوتيًا بالكامل باللغتين اليابانية والإنجليزية، وهي عبارة عن عالم ثنائي الأبعاد ومرسوم باليد بالكامل تم تحريكة في هيئة رسوم متحركة على نحو تقليدي ونظام طقس تفاعلي وفعال.