حزمة توسيع قصة Atomfall: السلالة الحمراء
واصل مغامرة Atomfall مع حزمة توسيع القصة "السلالة الحمراء" التي تقدم موقعًا جديدًا وأعداءً ومهامًا وشخصيات وعناصر وأسلحة، والمزيد.
يقع موقع اختبار موريا بين التلال، بعيدًا عن أعين السكان المحليين المتطفلين. محطة أبحاث سرية بُنيت على موقع منشأة اختبار صواريخ قديمة، وقد اكتنفها الغموض منذ افتتاحها. لكن شيئًا ما تغير عندما دخل الحجر الصحي حيز التنفيذ، وسقطت المنشأة في أيدي أشرار يحرصون على كتمان أسرارها. الآن، تم العثور على طريق للعودة إلى المنشأة، ومعها فرصة أخيرًا للحصول على بعض الإجابات.
قبل كارثة Windscale، كان موقع الأبحاث موطنًا لمشاريع حكومية سرية للغاية، لدرجة أن حتى كبار قادة B.A.R.D لم يكونوا على علم بوجودها. الآن، أصبحت المنشأة منسية، معزولة عمدًا عن بقية منطقة الحجر الصحي. ما هي الأسرار الكامنة وراء الأبواب المغلقة؟ أنت وحدك من يستطيع اكتشافها.
قصة جديدة مستقلة، تقدم "السلالة الحمراء" خيوطًا جديدة تتشابك مع جوهر قصة Atomfall، مما يُوسّع آفاق القصة ويكشف عن نهايات جديدة لمغامرتك.
حسّن تجربتك بمجموعة متنوعة من المهارات والمعدات الجديدة. اضرب من الظلال بأسلحة نارية جديدة بكاتمات صوت، أو فعّل القدرة على تجهيز الأسلحة الثقيلة من الروبوتات المعطلة وشن هجمات مدمرة على أعدائك.
تهديد جديد ومرعب، لم تواجهه من قبل، ينتظرك أعداء وعقبات صعبة، تُشكّل تحديًا هائلًا. ستحتاج إلى التحلّي بالذكاء إذا كنت ترغب في النجاة.