واصلوا مغامرتكم في پاندورا في توسعة النهوض من الرماد، وهي مستوحاة من الفيلم الجديد Avatar: Fire and Ash، مع حزمة المبتدئين لجايك سولي التوروك ماكتو. تتضمن عنصر زينة فريداً للشخصية، وهيئة سلاح فريدة، و4,000 عملة لفتح عتاد جديد وأسلحة جديدة، والمزيد!
واجهوا أعداء جدداً بشخصية سؤليه في الآفاق الغربية المدمرة، في قتال مُحسن وبآليات عنقاء مُطورة، إلى جانب معارك زعماء ملحمية ضد إدارة تنمية الموارد وعشيرة الرماد.