التذكرة الموسمية لآفاق پاندورا
ظل غامض يلوح في السماء ويهدد عشائر النافي بالأسفل الذين يحتفلون بمهرجانهم العظيم للألعاب. واجهوا إدارة تنمية الموارد واحموا وحدة العشائر.
خوضوا معارك جوية ملحمية على ظهر العنقاء الخاصة بكم لكشف أسرار منطقة الوادي الجديدة هذه واستعادة السلام قبل فوات الأوان!
تسللوا إلى قاعدة عسكرية مشددة الحراسة تابعة لإدارة تنمية الموارد واخترقوا بياناتها السرية لتخريبها من الداخل.