في هذه المغامرة القائمة على القصة، العب بدور هامستر شوجر جلايدر صغير في هذه اللعبة الوثائقية التي تدور حول الطبيعة. تسلل بين الأشجار وقاتل الحيوانات المفترسة الخطيرة واستكشف البيئات الجميلة بينما تبدأ رحلة رائعة لإنقاذ عائلتك.
تسلل بين الأشجار وقاتل الحيوانات المفترسة الخطيرة واستكشف البيئات الجميلة من خلال عيون هامستر شوجر جلايدر - كل ذلك بينما يصف الراوي كل حركاتك.
تقدم خلال هذا العالم وأكمل القصة الرئيسية، أو استكشف الطرق المعهودة وابدأ مهام جانبية لكشف الألغاز الخفية في لعبة AWAY.
قم بصيد الفرائس الصغيرة، واقتل الأعداء الأكبر حجمًا، واستخدم مهارة التخفي وخفة الحركة للتسلل خلف الحيوانات المفترسة الموجودة في أعلى السلسلة الغذائية دون أن يلاحظك أحد.
شاهد العالم من منظور جديد تمامًا بينما تلعب كخنفسة أو سحلية أو سرطان بحر أو غيرها من الحيوانات. هذه الحيوانات النادرة القابلة للعب مختبئة في جميع أنحاء بيئات لعبة AWAY - هل يمكنك العثور عليها كلها؟
Breaking Walls هو استوديو ألعاب مستقل صغير أسسه خبراء الصناعة في مونتريال. مع خبرة تمتد لعقود في العمل على الألعاب الكبرى فئة AAA، قضى فريقنا الصغير السنوات الخمس الأخيرة في تطوير AWAY: The Survival Series.