Tails Noir: Artifact Edition
يزخر إصدار Tails Noir: Artifact Edition بالإضافات المتنوعة التي تساعد في تجسيد عالم فانكوفر المتنوع والمعقد والبناء حول رحلة Howard.
يضم الإصدار "Artifact Edition" اللعبة الأساسية والموسيقى التصويرية المصاحبة، ويتضمن أيضًا "Words DLC"، والذي يحتوي على نص للعبة Tails Noir يتيح لك إلقاء نظرة خاطفة على عملية التطوير وما يلزم للتخطيط للعبة روائية.