Tails Noir: Words DLC
يتضمن Words DLC نصًا للعبة Tails Noir يتيح لك إلقاء نظرة خاطفة على عملية التطوير وما يلزم للتخطيط للعبة روائية.
تحدد الوثيقة اتجاه تصميم المستوى، واتجاه الكتابة، وموجز أحداث القصة، وتصميم الألغاز، وخريطة المدينة التي استخدمها فريق التطوير لتصميم التجربة.
لقد اعتادت أن تكون مستندًا حيًا، به ندوب وجروح تم تتبعها في جميع الأنحاء من ما يقرب من خمس سنوات من العمل الإبداعي، وهو مصدر غير مسبوق للمعلومات والإلهام لأي شخص مهتم بالألعاب ذات السرد الثقيل.