الموسيقى التصويرية للعبة Baldur's Gate: Siege of Dragonspear
عش تجربة واحدًا وعشرين مقطوعة موسيقية مذهلة ألفها Sam Hulick من أجل Siege of Dragonspear، التوسعة المثيرة من Baldur's Gate: Enhanced Edition.
يتم توفير جميع الموسيقي بتنسيق MP3 (320 كيلوبت) وتنسيق FLAC بدون فقدان بيانات لتحظى بمتعة الاستماع.