الموسيقى التصويرية للإصدار Baldur's Gate II: Enhanced Edition
عش تجربة الموسيقى التصويرية الأصلية لكل من Baldur's Gate II وThrone of Bhaal والتي هي من تأليف Michael Hoenig و Inon Zur و Howard Drossin، بما في ذلك 15 مقطع صوتي جديد من تأليف Sam Hulick.
Michael Hoenig هو مؤلف ومُلحن رُشح لجائزة الإيمي وألف الموسيقى لعشرات من أفلام الخيال العلمي والرعب، بما في ذلك The Blob (1988).
Inon Zur هو مؤلف ومُلحن حائز على جوائز لنوت موسيقية أوركسترالية لألعاب الفيديو والأفلام والتليفزيون. في عام 2009، حاز على جائزة Hollywood Music in Media Award عن الموسيقى التصويرية للعبة Dragon Age: Origins.
Howard Drossin هو مؤلف ومُلحن مشهور لألعاب الفيديو والأفلام والتلفزيون. أعمال تتضمن العمل على السلسلة Sonic the Hedgehog، وموسيقى الفيلم للمخرج Spike Lee.
Baldur's Gate II: Enhanced Edition Official Soundtrack تتضمن 34 مقطع موسيقي لم يُكشف عنها من قبل مع اللعبة الأصلية - بالإضافة إلى 15 مقطع صوتي جديد تمامًا من تأليف Sam Hulick للإصدار Enhanced Edition.
يتم توفير جميع المقطوعات الموسيقية البالغ عددها 82 (بما في ذلك 34 مقطوعة التي لم يتم الكشف عنها أو إصدارها من قبل) بتنسيق MP3 وتنسيق FLAC بدون فقدان بيانات لتحظى بمتعة الاستماع.