الموسيقى التصويرية لـ Baldur's Gate: Enhanced Edition
عش تجربة الموسيقى التصويرية الأصلية الملحمية للعبة Baldur's Gate والتي هي من تأليف Michael Hoenig، بالإضافة إلى سبعة مقاطع صوتية جديدة من تأليف Sam Hulick تم تأليفها من أجل Baldur's Gate: Enhanced Edition.
Michael Hoenig هو مؤلف ومُلحن رُشح لجائزة الإيمي وألف الموسيقى لعشرات من أفلام الخيال العلمي والرعب، بما في ذلك The Blob (1988). قام بتأليف الموسيقى الأصلية لسلسلة Baldur's Gate الأصلية، بما في ذلك موسيقى Tales of the Sword Coast وBaldur's Gate II: Shadows of Amn.
يتم توفير جميع المقطوعات الموسيقية البالغ عددها أربعين بتنسيق MP3 (320 كيلوبت) وتنسيق FLAC بدون فقدان بيانات لتحظى بمتعة الاستماع.