حزمة البناء 1
توقف عن إضاعة الوقت! احصل على 960 جوهرة وأداة إنشاء إضافية دائمة مقابل 9.99 دولارًا. قم بتطوير مملكتك وقاعدة عشيرتك في وقت واحد لتنمية قوتك بسرعة قياسية.