حزمة البناء 2
قم بتوسيع إمبراطوريتك مرتين بأسرع ما يمكن! مقابل 19.99 دولارًا، افتح أداة إنشاء إضافية و2000 جوهرة لضمان بقاء البنية التحتية لمملكتك في صدارة المنافسة.