حزمة القلعة 3
قم ببناء تراثك باستخدام 400 جوهرة ومواد بناء أساسية. تم تصميم هذه الحزمة المبدئية بقيمة 4.99 دولارًا لمساعدتك على ترقية مملكتك والفوز بالمعارك الأولى.