حزمة القلعة 4
قم بتأمين 960 جوهرة والموارد اللازمة لتحصين معقلك. بسعر 9.99 دولارًا، ستكون جاهزًا للتغلب على خصومك في ساحات القتال المتنوعة والصعبة.