حزمة القلعة 5
قم بتسريع نمو مملكتك بـ 960 جوهرة وعناصر نادرة. مقابل 9.99 دولارًا، قم بترقية دفاعاتك وتأكد من أن عشيرتك مستعدة لأي تحدي تكتيكي.