حزمة القلعة 6
حكم العالم بالسلطة. توفر هذه الحزمة التي تبلغ قيمتها 19.99 دولارًا 2000 جوهرة وأدوات لترقية مملكتك، مما يساعدك على قيادة عشيرتك إلى المجد في حروب RTS الملحمية.