حفنة من الجواهر
ابدأ رحلتك في لعبة Bandits vs Lords: Epic War! مع 400 جوهرة. بسعر 4.99 دولارًا، إنها الطريقة المثالية للمبتدئين لتجنيد أول أمراء أسطوريين والبدء في غزو الممالك.