بطاقة هيربي لكبار الشخصيات
ارتقِ إلى مرتبة رب رفيعة المستوى مع وضع VIP. مقابل 9.99 دولارًا، احصل على الميزة القصوى مع المكافآت الحصرية التي تساعدك على تطوير مملكتك والسيطرة على العالم.