يزيل الإعلانات البينية
التركيز على القتال، وليس الانحرافات. مقابل 3.99 دولارًا، قم بإزالة جميع الإعلانات الإلزامية نهائيًا وحافظ على تركيزك التكتيكي حادًا للسيطرة الكاملة على المملكة.