Banishers: Ghosts of New Eden
في لعبة عدن الجديدة، 1695، تصاب مجتمعات المستوطنين بلعنة مروعة. انغمس في حياتهم من خلال اللعب بشخصيات المنبوذين، وابحث عن مصدر الشر، وحاول اكتشاف الأمور الغامضة التي تقشعر لها الأبدان، واستكشف المناظر الطبيعية المتنوعة، وتفاعل مع الشخصيات التي لا تُنسى والتي يقع مستقبلها بين يديك.
لعبة المنبوذين: أشباح عدن الجديدة هي لعبة جديدة تمامًا صممها الاستوديو الشهير DON'T NOD، الذي يشتهر بالألعاب الشهيرة مثل Life is Strange و Vampyr. اندمج في لعبة تقمص الأدوار الروائية المليئة بالحركة هذه، التي تأخذك في رحلة مبهجة تتنوع بين الحياة، والموت، والحب، والتضحيات.
العب بشخصيات ثنائي المنبوذين، Red و Antea، وهما صائدا أرواح متمرسين ومكلفين بالمهمة الشاقة لتبديد لعنة شريرة من خلال طقوس عظيمة. قم بحماية الأحياء من تهديد خيالات الأشباح والأشباح العالقة، كن أنت بارقة الأمل في عالم يستحوذ عليه الظلام.
اشعر بقصة الحب المؤلمة بين Antea Duarte و Red mac Raith. عندما تُقتل Antea وتصبح روحًا، ستجد أنه يجب عليك الاختيار. هل ستفي بقسمك وتُساعد على ارتقاء روحها، أم ستضحي بالأحياء على أمل إعادتها مرة أخرى؟ ستشكل قراراتك مصير سكان عدن الجديدة – هل سيبقون على قيد الحياة أم سيلاقون حتفهم، وستقرر نهاية رحلتك.
المنبوذون متخصصون في مكافحة الأحياء، مثل الأشباح أو خيالات الأشباح. اجمع بين أسلحة Red المادية مع قوى Antea الخارقة في نظام مكافحة ديناميكي. اختر أسلوبك الخاص من خلال مزج الهجمات باستخدام الأسلحة مع القدرات الروحية. ستقودك علاقات التآزر القوية إلى هزيمة أخطر أعداء وزعماء عدن الجديدة.
أطلق العنان للقوة الكاملة للمنبوذين من خلال فتح معدات جديدة وقدرات خارقة للطبيعة. من خلال استكشاف عدن الجديدة، ستجد قطعًا أثرية وحلي وموارد قيمة لتعزز معداتك للتجهز للمعارك المستقبلية. بالإضافة إلى أسلحتك، احرز تقدمًا في صفحة مهارات Antea لتطوير قوتها الطيفية الفتاكة ولفتح مجموعات جديدة.
تقصى عن الحالات المؤلمة في عالم غامض مليء بالأسرار المظلمة. استكشف عدن الجديدة المستوطنة الموجودة في أمريكا الشمالية التي تُعرف بالقصص المروعة وأسرار السكان المعذبين. سيصبح فهم دوافع المستوطنين أساسي لمساعدتك على الاختيار خلال اللعبة.