Barony
Barony هي لعبة من منظور الشخص الأول الأساسي تنتمي لفئة ألعاب rogue مع إمكانية اللعب التعاوني. في انتظارك مجموعة من العناصر الغامضة، والفخاخ الوحشية، والوحوش المخادعة، تحاكي تلك الموجودة في الألعاب الكلاسيكية التي تنتمي لفئة ألعاب rogue وألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية. تغلب بمفر...
استعد لاقتحام الزنازين المشؤمة التي تنتمي لفئة ألعاب Rogue في لعبة من منظور الشخص الأول. ستحظى بمتعة كبيرة إذا لعبت Barony بمفردك، لكنها ستكون أشبه بحفلة عندما تجلب معك رفاقك الراكضين في الزنازين في وضع لعب تعاوني متعدد اللاعبين.
اذبح الأشرار، واجمع الكنوز الغامضة، واستحضر الأرواح مستخدمًا التعويذات القوية، وزد عدد قتلاك بينما تسعى لهزيمة قوى الشر الخارقة.
Barony هي بمثابة رسالة حب نرسلها إلى ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية مثل Ultima Underworld وSystem Shock وDaggerfall، التي عكف على تصميمها مجموعة من مُحبي الألعاب الكلاسيكية.
هاملت (Hamlet) هي أعظم مدينة صغيرة في العالم. وظل الأمر كذلك، حتى جاء البارون هيركس (Baron Herx) الشنيع وادعى أن كل شيء ضمن ممتلكاته البارونية (Barony). وظل الأمر كذلك، حتى جاء البارون هيركس (Baron Herx) الشنيع وادعى أن كل شيء ضمن ممتلكاته من Barony. ظلت البلدة بأكملها عالقة في زنزانته الضخمة لعقود، والآن أصبح الأمر متروكًا لبطل واحد أو مجموعة من المغامرين لمواجهته في مخبأه الجهنمي وتدميره إلى الأبد.
الأمر متروك لك لتختار ما إذا كنت ستموت داخل الزنازين أم ستنتفض لتظفر بالنصر ضد البارون وأتباعه الجهنميين. ماذا وجد البارون هيركس في هاملت؟ وهل سيكون قتله كافيًا؟ قد تكتشف ما إذا كنت تؤدي ما عليك بشكل أفضل في Barony!