تقع بحيرة سيمينول الجميلة على الحدود الفاصلة بين فلوريدا وجورجيا. وقد سُمي هذا الخزان المائي الذي يغذيه نهري تشاتاهوتشي وفلنت تيمنًا بقبائل الأمريكان الأصليين الذين عاشوا في منطقة فلوريدا.
وسواء أكنت ترغب في الصيد في الجداول الصغيرة حول الجزر المتناثرة على طول الماء الممتد لمسافات طويلة أم كنت ترغب في الصيد حول المناطق المهمة مثل سد بحيرة سيمينول الموجود في اللعبة، يعد هذا الموقع مناسبًا للجميع.
يمنح هذا الموقع الأصلي الصيادين تجارب أكثر إثارة في صيد القاروص. ولا يقل الأكشن الموجود تحت الماء زخمًا عن النباتات والهياكل والمناطق المهمة والمزيد غير ذلك الذي يمكنك العثور عليه عند الصيد في هذه الموارد المائية المذهلة.