الإضافات الرقمية (Digital Extras) للعبة Battle Chasers: Nightwar
تحتوي الإضافات الرقمية (Digital Extras) في لعبة Battle Chasers: Nightwar على كتاب فني بصيغة PDF ومجموعة مقطوعات موسيقى تصويرية بتنسيق WAV.
يضم الكتاب الفني أكثر من 40 صفحة من الأعمال الفنية الجميلة من تأليف فنان الكتب الهزلية Joe Madureira الحائز على العديد من الجوائز وفريقه في شركة Airship Syndicate. ألق نظرة على ما يدور خلف الكواليس بشأن كيفية تحويل فنك المفضل من كتابة على الورق إلى فن ألعاب مذهل.
تضم الموسيقى التصويرية 27 مقطوعة صوتية مثيرة ومُحركة للمشاعر من تأليف Jesper Kyd وClark Powell بتنسيق WAV. استمتع بأنغام Battle Chasers: Nightwar الآن على مشغل الموسيقى المفضل لديك.