Kaps Pack - BattleCore Arena
2,200 عملة معركة لإنفاقها في BattleCore Arena على العناصر التجميلية والكرات والدروع واللافتات والتعبيرات الحركية وتأثيرات الإقصاء المتفجرة وأكثر!