Beat Hazard 3
جرّب مجموعتك الموسيقية بشكل لم يسبق له مثيل مع Twin Stick Shooter الذي يقوده الموسيقى المكثفة.
سيكون لكل أغنية من أغانيك شكلها الفريد حسب الموسيقى. تمزج لعبة Beat Hazard 3 بسلاسة بين حب الألعاب والموسيقى. فبالجمع بينهما، تصبح أكبر وأقوي من كل الأجزاء.
انطلق مع الموسيقى، وواجه جحافل من مقاتلي الأعداء. مزق صفوفهم بكفاءة مدمرة مع وصول قوة الموسيقى إلى ذروتها واشتعال أسلحتك!
الآن، مع Beat Hazard 3، يمكنك تخصيص مجموعتك الموسيقية أو أذواقك في مجرة موسيقية ضخمة قابلة للاستكشاف.
نظام إنشاء سفن إجرائي ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا. نقدم لكم إمكانية "انعطاف" جديدة تُستخدم لتفادي نيران العدو وتركيز أسلحتك في شعاع دمار ضيق.
تتوافق لعبة Beat Hazard 3 مع خدمات بث الموسيقى عبر نظام "الميكروفون المفتوح" المحسن الذي يمكنه الاستماع إلى أي مصدر موسيقى. الآن عالم الموسيقى هو عالمك!