Beyond Two Souls النسخة التجريبية
جرب الحياة الاستثنائية لجودي وارتباطها مع كيان خارق قوي في الإصدار التجريبي المجاني المتاح الآن.
هذه النسخة التجريبية مجانية من Beyond: Two Souls تمنحك الوصول إلى تجربة ساعة واحدة من حياة جودي هولمز.
العب فصلين: التجربة، وهو فصل تختبر فيه اتصال جودي القوي والمرعب مع الكيان الخارق بشكل مباشر، و المطارد، حيث ستنضم إلى جودي التي أصبحت بالغة في الوقت الحالي ومطاردة من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في تسلسل مثير لن ترغب في تفويته.
هذه النسخة التجريبية، كما اللعبة الكاملة، تتميز برسومات مذهلة بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية والتوافق مع الشاشة فائقة العرض (21: 9).