Beyond Typicals
Beyond Typicals هو برنامج تصميم القطاعات النمطية لمخططي المدن، ولمخططي السكك الحديدية، وللموظفين العموميين، وللمقاولين، وللمهندسين المدنيين، ولمديري المشروعات، وللمؤثرين المحليين وأكثر من ذلك. وهو يتميز ببساطة الحداثة والقوة المدهشة.
يمكنك استخدام برنامج التصميم الجديد كليًا هذا بطريقة السحب والإفلات للتخطيط في الزمن الفعلي، وتنسيق المشروعات، والاجتماعات العامة، والعروض، ومسودات المفاهيم، والقطاعات النمطية ثلاثية الأبعاد، وتحليل السلامة، والتخطيط لاختبارات المرور (MOT) وأشياء أخرى كثيرة.
الإصدار 2.0 لا يدعم الملفات المحفوظة مسبقًا للبرامج ومن المقرر وقف الإصدار السابق في المستقبل.
ستظل قادرًا على تنزيل الإصدارات القديمة مباشرةً من موقعنا على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى الملفات المحفوظة التي تسبق الإصدار 2.0.