3 أضعاف محتوى أي إصدار سابق من Big Buck Hunter على وحدة التحكم!
استعد للتعبئة والتحميل والسيطرة على البرية كما لم يحدث من قبل مع لعبة Big Buck Hunter: Ultimate Trophy! تنتقل هذه التجربة الثورية بلعبة الصيد الأولى في صالات الألعاب إلى آفاق جديدة مثيرة، حيث تقدم أكثر من 3 أضعاف محتوى إصدارها السابق الناجح.
انطلق في 27 رحلة ملحمية تشمل 135 موقع صيد مليئًا بالتحديات، لمطاردة الحيوانات بدءًا من الغزلان ذات الذيل الأبيض والكاربو وصولاً إلى الماموث الصوفي والنمور ذات الأنياب السابرية. ومع 27 لعبة مكافآت مليئة بالإثارة، وخيارات أسلحة موسعة مثل القوس والنشاب، وأنماط اللعب الجماعي الجديدة تمامًا، وغرفة الجوائز المعاد تصميمها، تضع لعبة Big Buck Hunter: Ultimate Trophy معيارًا جديدًا لمغامرات الصيد في صالات الألعاب. سواء كنت قناصًا متمرسًا أو مبتدئًا جديدًا. ها هو الصيد قد بدأ—هل أنت مستعد؟
اعرض إنجازاتك في غرفة جوائز معاد تصميمها بالكامل، مع شاشات قابلة للتخصيص وإطارات تتطور مع تقدمك.