BIOMUTANT - فئة المرتزق (Mercenary Class)
المرتزق (Mercenary) هو عتاد فئة خاصة يُمكن اللعب به من البداية من خلال هذا المحتوى القابل للتنزيل فقط. يمتلك المرتزقة (Mercenary) ابتداءً قدرة قبضة الإمساك المزدوج كما يتسلحون بسيف كاتانا كلاسيكي ونصل واكيزاشي الأقصر من نوعه حتى يتمكنوا من إثبات ذلك فعليًا. ببساطة، ستتيح لك تجربة عالم BIOMUTANT كمحارب كلاسيكي يشبه الساموراي منذ البداية.