Biped
روبوتان لطيفان يسيران على قدمين هما "أكو" و"سيلا"، سيتعاونا معًا لبدء رحلة مشوقة ومذهلة.
ستتحكم في ساقي الروبوت باستخدام عصوان أو باستخدام أزرار الماوس اليمنى. يتيح لك ذلك تنفيذ حركات متعددة بدءًا من السير ببساطة والوصول إلى الأفعال الأكثر تعقيدًا، مثل تشغيل آلة أو قطع الأخشاب.
استمتع بشغف اللعب الفردي أو تعاون مع صديق لك أو أحد أفراد العائلة واستمتعا معًا بوضع اللعب التعاوني. تواصل مع صديقك ونسّق معه لمواجهة التخديات معًا والتعرف على مدى قوة التعاون بينكما.
ستنقلك مغامرتك المشوقة إلى الكثير من الأماكن الجميلة والغامضة على الكوكب. استكشف الأسرار في الغابات والوديان وشلالات المياه والجبال الجليدية، وابحث عن طريقك وسط الطرق المحيرة التي تقودك إلى دلائل إرشادية على الكوكب.
اجمع الكنوز واشترِ قبعات أنيقة! اختر الملابس المناسبة للروبوتين كما تحب. ليس هناك أفضل من ارتداء ملابس مطابقة لروبوت صديقك، لكي تشكل فريقًا أنيقًا ورائعًا لخوض مغامرات مذهلة في هذه المهام الملحمية.