Black Book - Endless Battles
قاتل ضد أكثر أعداء Cherdyn رعبًا في رحلة إلى مدخل الجحيم! ارتقي بشخصيتك وجرب تكتيكات مختلفة واختبر جَلَدَك في القتال في وضع الـ rogue-like الجديد لـ Black Book،‏ The Endless Battles.