Black Skylands
كن قائدًا لمنطاد واستكشف عالم السماوات واجمع الموارد واصنع أسلحة قوية واكشف الأسرار القديمة وحارب تحت أشرعة سفينتك.
استعد للانطلاق في رحلة رائعة بينما تقاتل Eva، المارشال الشابة الماهرة والشجاعة، لحماية شعبها من صقور Falcons وأسراب Swarm الغازية. تولى قيادة منطادك وانطلق في رحلة شاسعة عبر عالم من السماوات الفسيحة. اجمع الموارد لصنع أسلحة قوية، وقم بترقية سفينتك لتصل إلى مستويات جديدة، واكتشف الأسرار القديمة، وخض معارك مثيرة تحت أشرعة سفينتك.
حارب في السماوات والأرض. اقهر الأعداء باستخدام ترسانة من الأسلحة القابلة للترقية في القتال الجوي والأرضي.
اختر منطادك. زورق يمكنه المناورة، أو بارجة واسعة، أو أي شيء بينهما - اختر المنطاد الذي يناسب أسلوب لعبك.
اجمع الموارد لإجراء ترقيات قوية. عليك ترقية أسلحتك وسفينتك لإطلاق قوة نارية مدمرة في مواجهة الأعداء الغزاة.
دافع عن الجزر العائمة. حرر جزر Aspya العائمة، واستعد الأرض، ودافع عن السكان ضد التهديدات المستقبلية.
استكشف عالمًا مفتوحًا ممتدًا. تنقل عبر الغابات والمزارع والمظاهر الطبيعية الثلجية واكتشف عجائب السماوات غير المرئية.
انطلق في مهام الغارة الشيقة. هل أنهيت القصة الرئيسية؟ حقق أقصى استفادة من مهاراتك وواجه تحديات منوعة، واقضِ على جحافل الأعداء، واكسب مكافآت فريدة!