Black Widow: Recharged
دافع عن شبكتك العنكبوتية من هجوم الحشرات في هذا الإحياء الجنوني للعبة إطلاق النار الكلاسيكية التي تُلعب بزوج من عصي التحكم، كل ذلك أثناء التشويش على االموسيقى التصويرية للمؤلفة Megan McDuffee. العب منفردًا أو أشِر إلى صديق من أجل اللعب المشترك المحلي عبر 30 تحديًا أو وضع الآركيد.
عادت لعبة إطلاق النار الكلاسيكية الأصلية التي تُلعب بزوج من عصي التحكم! في الوقت المناسب تمامًا للهالوين، أُعيد تصميم لعبة Black Widow: Recharged لتلائم أسلوب اللعب العصري، مع صور نابضة بالحياة، وقدرات قوية جديدة، وموسيقى تصويرية أصلية أخرى من تأليف Megan McDuffee، وهي مؤلفة موسيقى ألعاب الفيديو الحائزة على الجوائز.
اجعل إحراز درجةً عاليةً في وضع الآركيد قديم الطراز هدفك، وفز بحق التباهي مع وضع اسمك في أعلى لوحة المتصدرين. أو اختبر مهاراتك واحصل على رتبة على اللوحات في واحد من 30 تحديًا إبداعيًا مكثفًا، والتي تغير أسلوب اللعب بطرق جديدة ومثيرة.
اجمع النقود من الأعداء الذين سقطوا لإطلاق هجمات ويب قوية، أو التقط واحدة من عشرات التعزيزات الجديدة للقوة بما في ذلك الانفجارات الهائلة، والطلقات المنتشرة، والخوف، ومحاصرة جميع الأعداء على شبكة الويب. يمكن لعب كل وضع ومستوى في وضع لعب مشترك محلي مع أحد الأصدقاء.