BLACKTAIL - باقة اللعبة + الموسيقى التصويرية الأصلية
كن حارس الغابة أو الرعب الذي يشكل الكوابيس. اصنع أسطورة بابا ياغا وعش أصولها في BLACKTAIL الفريدة التي تتميز بمزيج من قتال رماية القوس العنيف والسحر وسرد القصص المخيفة في عالم خيالي مثير.
يمكنك تقمص شخصية Yaga، الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا والمتهمة بممارسة السحر والمنفية من مستعمرة سلافية من العصور الوسطى. عندما تعود ذكريات ماضيك الحية كأرواح شريرة سائرة، لا يبقى أمامك خيار آخر سوى مطاردتها على أمل كشف لغزك الخاص.
استمتع بموسيقى BLACKTAIL التصويرية الأصلية. فهي مزيج من السمات السلافية التي تشبه الأحلام مع أنماط حديثة وأصوات اصطناعية تعكس التباين والازدواجية - إنها الأساس الذي يُبنى عليه عالم BLACKTAIL النابض بالحياة.
تقتفي الموسيقى التي ألفها Arkadiusz Reikowski وقام بأدائها Robot Koch والمجموعة الصوتية Zazula و Bartosz Pałyga وفرقة CZELUSC Collective أثر نجاحات Yaga وإخفاقاتها، بدءًا من مروج اللعبة المشمسة حتى أحلك أعماقها. وبذلك تهيئ الخلفية العاطفية للحكاية الخيالية المظلمة التي لا مثيل لها.