BLACKTAIL - الموسيقى التصويرية الأصلية
استمتع بموسيقى BLACKTAIL التصويرية الأصلية. فهي مزيج من السمات السلافية التي تشبه الأحلام بأنماط حديثة وأصوات اصطناعية تعكس التباين والازدواجية - إنها الأساس الذي يُبنى عليه عالم BLACKTAIL النابض بالحياة.
تقتفي الموسيقى التي ألفها Arkadiusz Reikowski وقام بأدائها Robot Koch والمجموعة الصوتية Zazula و Bartosz Pałyga وفرقة CZELUSC Collective أثر نجاحات Yaga وإخفاقاتها، بدءًا من مروج اللعبة المشمسة حتى أحلك أعماقها. وبذلك تهيئ الخلفية العاطفية للحكاية الخيالية المظلمة التي لا مثيل لها.