Blanc
Blanc هي مغامرة تعاونية فنية تتبع رحلة شبل ذئب وظبي تقطعت بهما السبل في برية شاسعة مغطاة بالثلوج. يجب أن يجتمع الزوجين في شراكة غير محتملة للعثور على عائلاتهما.
عش تجربة الحكاية الشعرية لشبل الذئب وظبي في عالم Blanc المذهل. بعد ضياعهما في عاصفة ثلجية مفاجئة، سيتعين عليهما الاعتماد على بعضهما البعض لاتباع آثار الأقدام التي خلفتها عائلاتهما في الثلج.
انغمس بجميع حواسك في عالم Blanc الأبيض والأسود الجميل المذهل - مرسوم يدويًا بالكامل على ورق ثنائي الأبعاد قبل أن تنبض بالحياة في صورة ثلاثية الأبعاد. يركز Blanc على رحلة الحيوانات وتجربتها من خلال طريقة لعب خالية من النصوص المكتوبة وتعتمد على رواية القصص، مما يسمح للاعبين بالانغماس الكامل في عالمها الرائع.
لكل حيوان نقاط قوته الفريدة التي تكمل الآخر، والتي ستحتاج إلى الاستفادة منها للتنقل عبر المناظر الطبيعية الثلجية. باستخدام زرين مع الحركة فقط، تسمح طريقة اللعب البسيطة هذه لأي شخص باللعب ومتابعة رحلته إلى المنزل.
يتحكم لاعبان إما في شبل الذئب أو الظبي. أرشدهما عبر البيئة والطقس الذي لا يرحم والعقبات التي يجب عليكما مواجهتها معًا. قوما ببناء علاقة معًا محليًا على نفس الشاشة أو من بعيد باللعب عبر الإنترنت.