Blasphemous - "Alloy of Sin" Character Skin
سوف تُصبح قادرًا، من خلال هذا المحتوى القابل للتنزيل، على تغيير مظهر شخصية التائب (The Penitent One) لتُحوله إلى فارس برونزي اللون حيث يقتل ويذبح أي عدو يقف في طريقه في رحلته لتحرير شعب سفستوديا (Cvstodia) من مصيره الكارثي.