Blasphemous - Digital Comic
انطلق معنا في رحلة إلى الوراء، في مرحلة ما قبل بداية Blasphemous. اكشف النقاب عن الأسرار والقصص التعريفية من داخل اللعبة، وأجب عن الأسئلة التي كثرت وتراكمت مع هذه القصة.