Blast Brigade vs. the Evil Legion of Dr. Cread
Blast Brigade هي مغامرة ثنائية الأبعاد من فئة مترويدفنيا مستوحاة من أفلام القتال في الثمانينيات التي تتسم بالإثارة الشديدة والتشويق. استكشف واقتفِ الأثر عبر عالم بهيج مُصمم بأسلوب الرسوم المتحركة، مستعينًا بمهاراتك في ألعاب المنصات مع ذكاء حل الألغاز وترسانة قدرات وأسلحة متفجرة، لتنقذ العالم!
قم بالتبديل السريع بين أربعة شخصيات قابلة للعب، كل منها مزود بقدرات فريدة لمساعدتك على التقدم! انطلق مع البطل الأمريكي التقليدي Jeff، وقم بتوجيه غضب Shura المميت، وقم بإعطاب الأعداء مثل الروبوت Galahad الإسكتلندي، وساعد Vortex المتسلحة بحلقات الرمي على استعادة جزيرتها.
قد تبدو جزيرة Dr. Cread جميلة مثل البطاقة البريدية، لكن هذه ليست عطلة في الشمس! استكشف واقتفِ الأثر وكن رائدًا لطرق غير مستقيمة خلال مستويات مترابطة وخلابة. اكتشف أسرار المناطق الأحيائية الفريدة ومناطق مثل قرى الغابة وسجون المنحدرات والبراكين والمعابد القديمة!
اختبر عزيمتك في معارك الزعماء الملحمية ضد الوحوش الهجينة، والروبوتات العملاقة، وروبوتات النينجا، وأتباع أشرار آخرين - كلهم متعطشون لدمائك. استفد بشكل كامل من مهارات وأسلحة الأبطال المختلفة للبقاء في القمة!
حل الألغاز وتغلب على الأعداء باستخدام القدرات الخاصة - حطم الفرقة بقاذفة القنابل اليدوية لـ Jeff، وقم بالوصول إلى مناطق جديدة بخطاف Shura، وارتحل في الزمان والمكان عن طريق حلقات الإنتقال اللحظي لـ Vortex. هل تريد المزيد من الأسلحة النارية؟ ابحث عن وحدات نمطية جديدة لترقية ترسانة أسلحتك!
اكتشف الخطط الشريرة لـ Dr. Cread في حملة قصة مليئة بالإثارة تزيد عن 20 ساعة مع مقاطع متداخلة بأداء تمثيلي صوتي كامل. قم بتجميع Blast Brigade، واتقن مهاراتهم، واقتحم الجزيرة لإخضاع هذا الشرير البشع وفيلقه إلى العدالة - مرة واحدة وإلى الأبد!