Bleak Sword Official Soundtrack
الموسيقى التصويرية الأصلية المكونة من 25 مسارًا للعبة Bleak Sword DX من تأليف Jim Guthrie. متوفرة بتنسيقات .mp3 و .wav عالية الجودة.