Blood Bowl 3 - 6500 Warpstone
تفتح هذه الحزمة 6500 من Warpstone، وهي العملة الافتراضية التي يمكنك إنفاقها في Blood Bowl 3. ويمكنك استخدامها لشراء عدة عناصر، مثل Blood Pass وعناصر التخصيص.