Blood Bowl 3 - Black Orcs Customizations
لا يهتم البلاك أورك كثيرًا بالموضة… لكن إلقاء الرعب في قلوب خصومهم هو ما يهمهم أكثر! اجعل الآخرين يكنون الاحترام لك مع حزمة Black Orcs Customizations. ويشمل عناصر التخصيص للمسوخ والغيلان والمسوخ العمالقة السود.