Blood Bowl 3 - Black Orcs Edition
لا تُعتبر الموضة من أولويات المسوخ العمالقة السود... لكن من ناحية أخرى، التخويف هو أهم شيء!
احظَ بالاحترام مع هذه المجموعة المصممة لفرق المسوخ العمالقة السود. وتشمل عناصر التخصيص النادرة والأسطورية للمسوخ والغيلان والمسوخ العمالقة السود.