Bloodroots OST
ارتقى Vibe Avenue وPaper Cult بالمزج الموسيقي إلى الذروة مع موسيقى إليكترو الغربية السينيمائية الملحمية، وموسيقى فلامينكو الروك التقدمية، مع مقطوعة موسيقية راقية بنكهة هزلية.