Iga's Back Pack
يعود إليكم Koji Igarashi من جديد! ألم تطلع على محتوى الحملة الأول Kickstarter الذي مهد لـBloodstained؟ لا تقلق فمع Iga’s Back Pack، ستحصل على سلاح Swordwhip القوي والمفضل للاعبين وستخوض مواجهة ملحمية بينك وبين زعيم قوي للغاية، إنه Koji Igarashi بنفسه!