هل لديك رغبة عارمة في تطهير الهراطقة؟ انتزع سيفك المقدس ذا الأسنان والمرتد الموثوق به وتجهّز لتبادل إطلاق نار مليء بالأدرينالين، لأن عالم Ultramarine المفضل لديك عاد من جديد! ارتقِ بإراقة الدماء التي يسببها Boltgun إلى مستوى آخر مع المحتوى القابل للتحميل: Forges of Corruption (تشكيلات الفساد). انغمس في حملة جديدة كلياً مكونة من 5 مستويات مع بيئات متنوعة مستلهمة من تقاليد Warhammer 40,000 القاتمة.